أخبـارعاجلة : محافظ البكيرية يبحث التعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي في القصيم
أخبـارعاجلة : محافظ البكيرية يبحث التعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي في القصيم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : محافظ البكيرية يبحث التعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي في القصيم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محافظ البكيرية يبحث التعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي في القصيم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : محافظ البكيرية يبحث التعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي في القصيم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : محافظ البكيرية يبحث التعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي في القصيم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محافظ البكيرية يبحث التعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي في القصيم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ استقبل محافظ البكيرية المهندس صالح بن عبد العزيز الخليفة في مكتبه بمقر المحافظة مدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية في القصيم المهندس عبدالعزيز الفهيد ورئيس المنح بالمؤسسة خالد القرعاوي.
ورحب المحافظ بالجميع وأشاد بالدور الكبير الذي تقدمه مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية من مشاريع خيرية متنوعة على مستوى المنطقة.
وبحث المهندس الخليفة سبل التعاون بين المؤسسة ومحافظة البكيرية في دعم المشاريع الخيرية والمشاركات المجتمعية, وتم استعراض عدد من المشاريع والأنشطة بالمحافظة والتي تحتاج إلى دعم .
وفي الختام قدّم مدير فرع مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية المهندس عبد العزيز الفهيد خالص شكره وتقديره لمحافظ البكيرية، مؤكداً أن المؤسسة على أتم الاستعداد للتعاون ودعم البرامج والمشاريع المجتمعية بالمحافظة، مبيناً أن ذلك يأتي من دور المؤسسة الريادي في دعم الأنشطة ومشاركة المجتمع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : محافظ البكيرية يبحث التعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي في القصيم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محافظ البكيرية يبحث التعاون مع مؤسسة سليمان الراجحي في القصيم .

المصدر : الجزيرة اونلاين