أخبـارعاجلة : أمير تبوك يلتقي أول فتاة تحصل على رخصة محاماة بالمنطقة
أخبـارعاجلة : أمير تبوك يلتقي أول فتاة تحصل على رخصة محاماة بالمنطقة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : أمير تبوك يلتقي أول فتاة تحصل على رخصة محاماة بالمنطقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمير تبوك يلتقي أول فتاة تحصل على رخصة محاماة بالمنطقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : أمير تبوك يلتقي أول فتاة تحصل على رخصة محاماة بالمنطقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : أمير تبوك يلتقي أول فتاة تحصل على رخصة محاماة بالمنطقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمير تبوك يلتقي أول فتاة تحصل على رخصة محاماة بالمنطقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم في مكتبه بالإمارة المحامية آلاء راضي بن صالح الحربي، الحاصلة على أول رخصة مزاولة محاماة بالمنطقة.
وفي بداية اللقاء رحب سموه بها متمنياً لها التوفيق، كما هنأ سموه المحامية بحصولها على أول رخصة لمزاولة مهنة المحاماة بالمنطقة.
وقال سموه: أنا فخور بك, وبلدك فخور بك, والجميع يتطلع لهذه التجربة الناجحة, وستفيدين بمهنتك بلادك ومجتمعك.
وقال سموه: نحن – ولله الحمد - في بلاد تحكمها الشريعة, وندرك أن الشريعة الإسلامية أكبر عون لمن يعمل في مجال القانون والمحاماة, مؤكداً سموه أن النجاح لا يأتي بسرعة, ولابد من التدرج في العمل.
وأعربت المحامية آلاء الحربي عن شكرها وتقديرها لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه لأبناء وبنات المنطقة, مؤكدة أن توجيهات سموه ستكون نبراساً لها في مجال عملها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : أمير تبوك يلتقي أول فتاة تحصل على رخصة محاماة بالمنطقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمير تبوك يلتقي أول فتاة تحصل على رخصة محاماة بالمنطقة .

المصدر : الجزيرة اونلاين