أخبـارعاجلة : القبض على المتورطين في حرق سيارة مواطنة
أخبـارعاجلة : القبض على المتورطين في حرق سيارة مواطنة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : القبض على المتورطين في حرق سيارة مواطنة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القبض على المتورطين في حرق سيارة مواطنة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : القبض على المتورطين في حرق سيارة مواطنة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : القبض على المتورطين في حرق سيارة مواطنة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القبض على المتورطين في حرق سيارة مواطنة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت إمارة مكة المكرمة أن شرطة المنطقة قبضت اليوم على شخصين أحرقا مركبة سيدة في محافظة الجموم، واحالتهما للنيابة العامة تمهيدا لاستكمال الإجراءات.
وأكدت شرطة مكة في بيان أنه تم التوصل للمتورطين في حادثة حرق مركبة سيدة، مشيرة إلى أنهم من سكان المحافظة نفسها. وبيّنت أن أحدهما قام بشراء البنزين من إحدى المحطات وتواصل مع الآخر لمساعدته في فعلته بحرق السيارة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : القبض على المتورطين في حرق سيارة مواطنة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القبض على المتورطين في حرق سيارة مواطنة .

المصدر : الجزيرة اونلاين