أخبـارعاجلة : محتج يتسلق قاعدة تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة
أخبـارعاجلة : محتج يتسلق قاعدة تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : محتج يتسلق قاعدة تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محتج يتسلق قاعدة تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : محتج يتسلق قاعدة تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : محتج يتسلق قاعدة تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محتج يتسلق قاعدة تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت شبكة (سي.إن.إن) اليوم الأربعاء أن محتجا تسلق قاعدة تمثال الحرية في ميناء نيويورك مما أجبر السلطات على إخلاء الجزيرة في يوم عيد الاستقلال.
وقالت الشبكة إن عدة محتجين آخرين اعتقلوا في وقت سابق بينما كانوا يحملون لافتات تدعو إلى حل سلطات الهجرة والجمارك الأمريكية. وعلقت سلطات الهجرة سياسة فصل بعض أسر المهاجرين عند الحدود المكسيكية الأمريكية.
ولم يتسن بعد الوصول إلى ممثلين عن إدارة شرطة نيويورك وهيئة المتنزه الوطني التي تدير متنزه تمثال الحرية للتعقيب.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : محتج يتسلق قاعدة تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محتج يتسلق قاعدة تمثال الحرية في نيويورك وإخلاء المنطقة .

المصدر : الجزيرة اونلاين