أخبـارعاجلة : هزة أرضية بقوة 4.3 درجة في لبنان ولا ضحايا أو أضرار
أخبـارعاجلة : هزة أرضية بقوة 4.3 درجة في لبنان ولا ضحايا أو أضرار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : هزة أرضية بقوة 4.3 درجة في لبنان ولا ضحايا أو أضرار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هزة أرضية بقوة 4.3 درجة في لبنان ولا ضحايا أو أضرار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : هزة أرضية بقوة 4.3 درجة في لبنان ولا ضحايا أو أضرار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : هزة أرضية بقوة 4.3 درجة في لبنان ولا ضحايا أو أضرار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هزة أرضية بقوة 4.3 درجة في لبنان ولا ضحايا أو أضرار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 4 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت وكالة الأنباء الرسمية في لبنان أن هزة أرضية سجلت مساء الأربعاء وشعر بها العديد من سكان المحافظات ولاسيما العاصمة بيروت.
وقال رشيد جمعة مسؤول الشبكة الزلزالية في مركز البحوث العلمية للوكالة الوطنية للإعلام في بيروت إن "هزة أرضية مصدرها منطقة بحيرة طبريا حصلت عند العاشرة من مساء اليوم وهي بقوة 4.3 درجة وشعر بها سكان العديد من المناطق اللبنانية ولا سيما بيروت والجنوب والبقاع وجبل لبنان".
وقال جمعة أن هناك هزات ارتدادية ما زالت مستمرة.
وتعالت أصوات الآذان في المساجد في بيروت والجنوب والبقاع فور شعور السكان بالهزة. ولم تسفر الهزة عن أية أضرار بشرية أو مادية .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : هزة أرضية بقوة 4.3 درجة في لبنان ولا ضحايا أو أضرار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هزة أرضية بقوة 4.3 درجة في لبنان ولا ضحايا أو أضرار .

المصدر : الجزيرة اونلاين