أخبـارعاجلة : وفاة 17 شخصا بسبب موجة حر في كيبيك بكندا  
أخبـارعاجلة : وفاة 17 شخصا بسبب موجة حر في كيبيك بكندا  

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : وفاة 17 شخصا بسبب موجة حر في كيبيك بكندا  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة 17 شخصا بسبب موجة حر في كيبيك بكندا  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : وفاة 17 شخصا بسبب موجة حر في كيبيك بكندا  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : وفاة 17 شخصا بسبب موجة حر في كيبيك بكندا  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة 17 شخصا بسبب موجة حر في كيبيك بكندا  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ   اعلنت السلطات الصحية الاربعاء ان 17 شخصا على الاقل توفوا في كيبيك بسبب موجة الحر التي تضرب شرق كندا منذ نهاية الاسبوع. وقالت المسؤولة الاقليمية عن الصحة العامة في مونتريال ميلين دروان ان عدد الوفيات بسبب موجة الحر في مونتريال وصل حاليا الى 12. ونقلت صحيفة "لا تريبون" عن السلطات الصحية المحلية ان خمس وفيات سجلت ايضا منذ 48 ساعة في مناطق شرق عاصمة كيبيك. وقالت الطبيبة في حديث لتلفزيون "راديو-كندا" العام ان الضحايا في مونتريال "من الفئات الضعيفة كالمسنين او الاشخاص المصابين بامراض مزمنة او عقلية" او ممن لا يملكون مكيفات. وسجلت الحرارة الاربعاء 34 درجة مئوية في مونتريال مع نسبة رطوبة تخطت اربعين في المئة بحسب توقعات مركز الارصاد الجوية. وارتفعت الحرارة فوق الثلاثين درجة مئوية منذ الجمعة في جنوب كيبيك مع نسبة رطوبة وصلت حتى 44 مطلع الاسبوع. واعلنت "حالة الانذار بسبب ارتفاع الحرارة" في جنوب كيبيك لكن الارصاد الجوية تتوقع انخفاضها اعتبارا من الجمعة.
ولم تسجل حتى الان اي حالة وفاة في اونتاريو المجاورة التي شهدت ايضا درجات حرارة مرتفعة. في 2010 ادت موجة حر الى وفاة مئة شخص في مونتريال.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : وفاة 17 شخصا بسبب موجة حر في كيبيك بكندا  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة 17 شخصا بسبب موجة حر في كيبيك بكندا   .

المصدر : الجزيرة اونلاين