أخبـارعاجلة : دب قطبي يقتل رجلاً في شمال كندا
أخبـارعاجلة : دب قطبي يقتل رجلاً في شمال كندا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : دب قطبي يقتل رجلاً في شمال كندا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دب قطبي يقتل رجلاً في شمال كندا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : دب قطبي يقتل رجلاً في شمال كندا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : دب قطبي يقتل رجلاً في شمال كندا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دب قطبي يقتل رجلاً في شمال كندا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت الشرطة الكندية الأربعاء إن رجلا قتل في هجوم نادر من دب قطبي شمالي البلاد. وذكرت الشرطة الملكية الكندية في بيان أنه تم إعلان وفاة رجل أعزل (31 عاما) في مكان الحادث بعد استدعاء الشرطة مساء الثلاثاء. وتعرض الرجل للهجوم على جزيرة بالقرب من بلدة أرفيات النائية شمالي البلاد. وأفادت وسائل إعلام محلية بأن الرجل قتل بينما كان يحمي أطفاله من الدب. وهرب الأطفال وطلبوا المساعدة من قارب كانوا يستخدمونه، حسبما ذكرت محطة "جلوبال نيوز" الكندية.وتُعد هجمات الدببة القطبية نادرة الحدوث ، حيث تم تسجيل 20 هجومًا مميتًا فقط على الأشخاص بين عامي 1870 و 2014 ، وفقًا لجمعية الحياة البرية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : دب قطبي يقتل رجلاً في شمال كندا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دب قطبي يقتل رجلاً في شمال كندا .

المصدر : الجزيرة اونلاين