أخبـارعاجلة : تايلاند تسابق الوقت لإنقاذ 12 مراهقا عالقين داخل كهف
أخبـارعاجلة : تايلاند تسابق الوقت لإنقاذ 12 مراهقا عالقين داخل كهف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تايلاند تسابق الوقت لإنقاذ 12 مراهقا عالقين داخل كهف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تايلاند تسابق الوقت لإنقاذ 12 مراهقا عالقين داخل كهف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تايلاند تسابق الوقت لإنقاذ 12 مراهقا عالقين داخل كهف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تايلاند تسابق الوقت لإنقاذ 12 مراهقا عالقين داخل كهف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تايلاند تسابق الوقت لإنقاذ 12 مراهقا عالقين داخل كهف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال مسؤولون اليوم الخميس إن رجال الإنقاذ يسابقون الزمن لإنقاذ فريق كرة قدم مكون من مجموعة من المراهقين احتجزوا في كهف بشمال تايلاند منذ نحو أسبوعين.وقال نارونجساك أوسوتاناكورن ، رئيس فريق البحث والإنقاذ ، في مؤتمر صحفي: "ما يقلقنا أكثر هو الطقس. إذا هطلت الأمطار مرة أخرى، فإن جهودنا قد تواجه انتكاسة مثلما حدث من قبل".وتوقفت عملية بحث من خلال الغوص، الأسبوع الماضي، لبضعة أيام بسبب الأمطار الغزيرة التي غمرت الكهف بأكمله.وأوضح نارونجساك: "نحن في انتظار تقييم حالة الطقس من إدارة الأرصاد الجوية وتقييم الحالة البدنية للصبية من قبل وحدة من القوات البحرية الخاصة، وبعد ذلك سنذهب إلى هناك".وتشير توقعات إدارة الأرصاد الجوية في تايلاند اليوم الخميس إلى احتمال هطول أمطار غزيرة في وقت لاحق اليوم يمكن أن تستمر لمدة خمسة أيام أخرى. وقال نارونجساك :"إذا توصل تقييمنا إلى أن هناك فرصة بنسبة 90 % لإخراج الصبية بسلام من قبل الغواصين ، ومخاطر بنسبة 10%، قد نقوم بالأمر". وتتعرض تايلاند لموسم الأمطار. وسدّت الفيضانات المفاجئة مخرج الكهف الرئيسي عندما زارت المجموعة - حوالي 12 صبية تتراوح أعمارهم بين 11 و16 عاما ومدربهم (25 عاما) الكهف في 23 حزيران/يونيو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تايلاند تسابق الوقت لإنقاذ 12 مراهقا عالقين داخل كهف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تايلاند تسابق الوقت لإنقاذ 12 مراهقا عالقين داخل كهف .

المصدر : الجزيرة اونلاين