أخبـارعاجلة : تطوير وتوسعة محطات التمريض والمختبر بمستشفى البكيرية
أخبـارعاجلة : تطوير وتوسعة محطات التمريض والمختبر بمستشفى البكيرية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تطوير وتوسعة محطات التمريض والمختبر بمستشفى البكيرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تطوير وتوسعة محطات التمريض والمختبر بمستشفى البكيرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تطوير وتوسعة محطات التمريض والمختبر بمستشفى البكيرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تطوير وتوسعة محطات التمريض والمختبر بمستشفى البكيرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تطوير وتوسعة محطات التمريض والمختبر بمستشفى البكيرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أنهت إدارة مستشفى البكيرية العام أعمال تطوير وتوسعة قسم المختبر بالمستشفى، والتي شملت قسم فحص الهرمونات وقسم فحص كيمياء الدم وأيضاً توسعة قسم فحص أمراض الدم، سعياً منها للارتقاء في خدمة المراجعين من خلال تهيئة المكان الملائم لتلقي الخدمات الطبية اللازمة في بيئة عمل متكاملة.
كما قامت إدارة المستشفى بتطوير محطات التمريض الخاصة بأقسام التنويم، الأمر الذي انعكس على الأداء التمريضي بما يتوافق مع بيئة العمل بوزارة الصحة.
حيث أشارت الإحصاءات المسجلة إلى أن قسم المختبر أجرى خلال الربع الثاني من العام الحالي 2018م فحوصات مخبرية لعدد (132092 ) شملت جميع أنواع الفحوصات المخبرية، حيث أوضحت الإحصاءات أن عدد الفحوصات المحالة من قسم الطوارئ (23942) فحصاً مخبرياً، وعدد الفحوصات المحالة من قسم العيادات الخارجية ( 65408) فحوص مخبرية، وعدد الفحوصات المحالة من أقسام التنويم ( 42742 ) فحصاً مخبرياً.
من جانبه أشار مدير مستشفى البكيرية الدكتور خالد بن فراج البجيدي أن ما قامت به إدارة المستشفى من تطوير يأتي بدعم من وزارة الصحة التي تسعى لتهيئة المستشفيات والمراكز الصحية لتقدم أفضل الخدمات الطبية للمرضى.

وقال الدكتور البجيدي أن مستشفى البكيرية سيعمل على تهيئة البنية التحتية للمبنى وتشمل عدة مرافق مقدماً شكره لوزارة الصحة وللشؤون الصحية بالقصيم على دعمهم الدائم ومتابعتهم لكل ما من شأنه الرقي بقطاع الصحة لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطن والمقيم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تطوير وتوسعة محطات التمريض والمختبر بمستشفى البكيرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تطوير وتوسعة محطات التمريض والمختبر بمستشفى البكيرية .

المصدر : الجزيرة اونلاين