أخبـارعاجلة : أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب في ميدان الشرف الجندي سعود الشراري
أخبـارعاجلة : أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب في ميدان الشرف الجندي سعود الشراري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب في ميدان الشرف الجندي سعود الشراري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب في ميدان الشرف الجندي سعود الشراري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب في ميدان الشرف الجندي سعود الشراري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب في ميدان الشرف الجندي سعود الشراري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب في ميدان الشرف الجندي سعود الشراري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ زار صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الجندي أول سعود بن الأسود دليمان الشراري, الذي تظهر للإصابة وهو في ميدان الشرف يؤدي واجبه بالحد الجنوبي للدفاع عن الوطن.
ونقل سمو أمير المنطقة للمصاب تحيات خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع " حفظهما الله "، واطمأن سموه على صحة المصاب الشراري.
وعبر سمو الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز عن اعتزازه بما قدمه الجندي أول الشراري من تضحيات للدفاع عن وطنه والذود عن أراضيه.
من جانبه أعرب الجندي أول سعود الشراري عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على ما عبر عنه من مشاعر طيبة، مؤكداً أنه لا يألو جهداً لتقديم المزيد من التضحيات فداء للدين والقيادة الرشيدة - أيدها الله – والوطن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب في ميدان الشرف الجندي سعود الشراري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمير الجوف يطمئن على صحة المصاب في ميدان الشرف الجندي سعود الشراري .

المصدر : الجزيرة اونلاين