أخبـارعاجلة : الترفيه تمنح المسرح والمهرجانات الترفيهية النصيب الأكبر في عطلة الأسبوع
أخبـارعاجلة : الترفيه تمنح المسرح والمهرجانات الترفيهية النصيب الأكبر في عطلة الأسبوع

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الترفيه تمنح المسرح والمهرجانات الترفيهية النصيب الأكبر في عطلة الأسبوع، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الترفيه تمنح المسرح والمهرجانات الترفيهية النصيب الأكبر في عطلة الأسبوع، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الترفيه تمنح المسرح والمهرجانات الترفيهية النصيب الأكبر في عطلة الأسبوع، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الترفيه تمنح المسرح والمهرجانات الترفيهية النصيب الأكبر في عطلة الأسبوع، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الترفيه تمنح المسرح والمهرجانات الترفيهية النصيب الأكبر في عطلة الأسبوع، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تنطلق مع بداية عطلة نهاية الأسبوع اليوم (الخميس) مجموعة من الفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه لجمهورها الكريم، تتنوع بين العروض المسرحية والمهرجانات الترفيهية.
وتتواصل في الرياض فعالية "سيرك هوليوود" الذي يقدم عرضين كل يوم الواحد، الأول عند الخامسة عصراً والثاني في الـ 8.45 مساءً بالخيمة العملاقة الواقعة بالقرب من غرناطة مول، كما يوجد في المكان بيت الرعب الذي يتحدى أصحاب القلوب القوية، إضافة إلى أنشطة ترفيهية منها ماهو مخصص للأطفال.
وتقام في مركز الحارثي للمعارض والمؤتمرات بمحافظة جدة مسرحية "الغد"، خلال الفترة من 4 إلى 8 يوليو، فيما تقام مسرحية "أنا ونفسي وحضرتي" اليوم وغداً، وهي مسرحية تتناول مشاهد من الحياة الواقعية تقدم بطريقة كوميدية من بطولة عدد من الوجوه الشابة في كورال بيتش.
ولدى عشاق السيرك أيضاً، فرصة لمشاهدة السيرك البرازيلي العالمي في قرية مرسال - جنقل لاند، حيث تقدم قصة سينمائية عبر التاريخ مع عروض بهلوانية خطرة. كما تقام فعالية "ليلة الشجرة" اليوم وغداً في أرض 305 بحي الخالدية، وهي فعالية ترفيهية مليئة بالأشجار والعروض المسرحية والفنية.
وفي المنطقة الشرقية، وتحديداً في مركز الظهران الدولي للمعارض بالدمام تقام من اليوم وحتى السبت المقبل، فعالية "مانغاكون" وهو معرض عن الحضارة اليابانية العريقة يتخلله عروض الرسوم المتحركة، حيث ستحضر وللمرة الأولى شخصيات كارتونية مشهورة، ما يتيح للزوار اكتشاف الفنون اليابانية. كما تنطلق في جمعية الثقافة والفنون بالدمام فعالية "بيت الكوميديا" يوم غدٍ (الجمعة) وتستمر حتى الـ 27 من شهر يوليو الجاري.
وتقام في عرعر فعالية "الأنوار المضيئة" من اليوم وحتى السبت، في عرعر مول، وهي فعالية ترفيهية تحتوي على العديد من العروض البصرية التفاعلية مع الجمهور من الصغار والكبار، وسيكون الدخول إليها مجاناً. ولعشاق الخيل في أبها فعالية مهرجان "صهيل الأصايل" التي تقام في نادي الفرسان في الفترة من 29 يونيو حتى 19 يوليو الجاري. وفي محافظة خيبر التابعة لمنطقة المدينة المنورة تستمر المتعة في فعالية "مهرجان الجبل الأبيض" والتي تحتوي على عروض حية وجولات سفاري ممتعة في منطقة الجبل الأبيض ذات الطقس البارد.
ودعت الهيئة الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي [email protected] أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الترفيه تمنح المسرح والمهرجانات الترفيهية النصيب الأكبر في عطلة الأسبوع، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الترفيه تمنح المسرح والمهرجانات الترفيهية النصيب الأكبر في عطلة الأسبوع .

المصدر : الجزيرة اونلاين