أخبـارعاجلة : أمريكا تعزي في وفاة طالبين سعوديين.. وتشيد بشجاعتهما في محاولة إنقاذ طفلين من الغرق
أخبـارعاجلة : أمريكا تعزي في وفاة طالبين سعوديين.. وتشيد بشجاعتهما في محاولة إنقاذ طفلين من الغرق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : أمريكا تعزي في وفاة طالبين سعوديين.. وتشيد بشجاعتهما في محاولة إنقاذ طفلين من الغرق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمريكا تعزي في وفاة طالبين سعوديين.. وتشيد بشجاعتهما في محاولة إنقاذ طفلين من الغرق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : أمريكا تعزي في وفاة طالبين سعوديين.. وتشيد بشجاعتهما في محاولة إنقاذ طفلين من الغرق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : أمريكا تعزي في وفاة طالبين سعوديين.. وتشيد بشجاعتهما في محاولة إنقاذ طفلين من الغرق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمريكا تعزي في وفاة طالبين سعوديين.. وتشيد بشجاعتهما في محاولة إنقاذ طفلين من الغرق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 5 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعربت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم عن خالص تعازيها لأسر وأصدقاء الطالبين السعوديين ذيب اليامي وجاسر الراكة بعد وفاتهما في ولاية مساتشوستس.
وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر نيوريت في بيان صحفي صدر اليوم: "إن غرق الشابين اللذين حاولا بشجاعة إنقاذهما لطفلين من الغرق يعد نموذجًا للطلاب من خارج الولايات المتحدة وممن يثرون المجتمعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة".
وأضافت: لقد كان ذيب وجاسر من بين الطلاب السعوديين الدارسين في الولايات المتحدة وقد عكسا فهمًا دوليًا أكبر ووجهات نظر متنوعة في الحرم الجامعي والمجتمعات الأمريكية، وفي بلادهم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : أمريكا تعزي في وفاة طالبين سعوديين.. وتشيد بشجاعتهما في محاولة إنقاذ طفلين من الغرق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمريكا تعزي في وفاة طالبين سعوديين.. وتشيد بشجاعتهما في محاولة إنقاذ طفلين من الغرق .

المصدر : الجزيرة اونلاين