مبادرة إنسانية.. "نوافذ التطوعي" يشارك نزلاء "نقاهة الرياض" وجبة الإفطار
مبادرة إنسانية.. "نوافذ التطوعي" يشارك نزلاء "نقاهة الرياض" وجبة الإفطار

شارك أعضاء فريق نوافذ التطوعي، نزلاء مستشفى النقاهة بمدينة الرياض تناول وجبة الإفطار، أمس السبت، في مبادرة إنسانية بمشاركة مجموعة من رواد المجتمع المبادرين والمهتمين بالمسؤولية الاجتماعية من الوسط الفني والرياضي والإعلامي.

وعبّر المشاركون عن فرحتهم بهذه الأمسية الرمضانية التي شهدت تقديم بعض الفقرات المتنوعة والشيّقة التي نالت استحسان الجميع .

ومن ناحيته ، قال الناشط الاجتماعي خالد المصبح: إن مثل هذه المبادرات تدخل على النفوس الطمأنينة والراحة النفسية وتقوي أواصر المحبة .

وعبّر الكابتن إبراهيم العتيق "قائد دراجتي الرياض" عن اعتزازه وفرحته بما رأى من خدمات إنسانية تقدم لفئة أصحاب الإرادة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

وأشاد الكابتن سالم مروان، نجم حراسة المنتخب السعودي ونادي النصر سابقاً، بهذه المبادرة وعبّر عن شكره لفريق نوافذ وجميع الزوار على المبادرة وأن سعادته برؤيته الضيوف من الوسط الفني والرياضي والإعلامي لا توصف .

وقدّم قائد فريق نوافذ التطوعي" المدرب عبيد البرغش، شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على الجهود المبذولة للخدمات الصحية لخدمة المرضى وشكر "البرغش" إدارة مستشفى النقاهة بمدينة الرياض ممثلةً في مديرها العام الدكتور عصام الشورى، على تفعليهم لدور المسؤولية الاجتماعية والعناية بنزلاء المستشفى .

وعبر النزلاء عن فرحتهم الغامرة بهذه الزيارة والمبادرة، فيما تمّ تكريم وإهداء النزلاء من قبل الضيوف في لفتة جميلة ولوحة رائعة تجسّد التلاحم والتكاتف بهدايا مقدمة من فريق نوافذ، والتقطت الصورة التذكارية والجماعية .

المصدر : سبق