أخبـارعاجلة : نجاة سبعيني بعد سقوطه من ارتفاع 40 متراً
أخبـارعاجلة : نجاة سبعيني بعد سقوطه من ارتفاع 40 متراً

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : نجاة سبعيني بعد سقوطه من ارتفاع 40 متراً، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجاة سبعيني بعد سقوطه من ارتفاع 40 متراً، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : نجاة سبعيني بعد سقوطه من ارتفاع 40 متراً، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : نجاة سبعيني بعد سقوطه من ارتفاع 40 متراً، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجاة سبعيني بعد سقوطه من ارتفاع 40 متراً، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نجا رجل مسن اليوم السبت، من الموت بعد حادث سقوط على ارتفاع نحو 40 متراً، خلال تجوله على أحد الجبال في ولاية تيرول النمساوية.
وأفادت الشرطة النمساوية اليوم أن الرجل ألماني 71 عاماً أصيب بإصابات في الرأس، وتم نقله إلى المستشفى. وبحسب بيانات الشرطة، انحدر الرجل من فوق مرج منحدر ومسطح صخري، وظل فاقداً للوعي عند مجرى نهري.
وأوضحت أنه بسبب سوء الأحوال الجوية، لم يكن من الممكن انتشال الرجل بواسطة مروحية. لذلك صعد أربعة منقذين ورجلاً شرطة إلى الرجل الذي كان موجوداً على ارتفاع نحو ألفي متر. ونجح المنقذون بعد ذلك في نقل الرجل على متن مروحية إسعاف إلى الوادي.
وكان الرجل برفقة مجموعة ألمان خلال الصعود على المنطقة الجبلية، وأبلغ المرافقون الثلاثة فرق الإنقاذ عقب وقوع الحادث. وتم نقل المجموعة على متن مروحية إلى الوادي عقب تحسن أحوال الطقس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : نجاة سبعيني بعد سقوطه من ارتفاع 40 متراً، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجاة سبعيني بعد سقوطه من ارتفاع 40 متراً .

المصدر : الجزيرة اونلاين