أخبـارعاجلة : أمطار غزيرة في اليابان توقع 30 قتيلاً وفقد العشرات
أخبـارعاجلة : أمطار غزيرة في اليابان توقع 30 قتيلاً وفقد العشرات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : أمطار غزيرة في اليابان توقع 30 قتيلاً وفقد العشرات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمطار غزيرة في اليابان توقع 30 قتيلاً وفقد العشرات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : أمطار غزيرة في اليابان توقع 30 قتيلاً وفقد العشرات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : أمطار غزيرة في اليابان توقع 30 قتيلاً وفقد العشرات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمطار غزيرة في اليابان توقع 30 قتيلاً وفقد العشرات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 7 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أوقعت الأمطار الغزيرة التي تهطل على جنوب وغرب اليابان 30 قتيلاً على الأقل بحسب ما أعلنت السلطات التي أمرت السبت أكثر من 1,9 مليون شخص بإخلاء منازلهم، فيما تحدثت قناة "ان اتش كي" عن سقوط 49 قتيلاً.
من جانب آخر ضرب زلزال منطقة طوكيو مساء السبت بلغت قوته 5,9 درجات بحسب المعهد الجيوفيزيائي الأميركي بدون أن يتسبب بصدور إنذار تسونامي. ولم تسجل أي أضرار حتى الآن. وأدت الأمطار القياسية التي سجلت منذ عدة أيام في عدة مناطق بينها هيروشيما وكيوتو وأوكاياما إلى فيضانات وانزلاقات تربة حيث علق العديد من السكان في منازلهم رغم صدور أوامر إخلاء.
وقال يوشينوبو كاتسوورا أحد مسؤولي إدارة الكوارث في مقاطعة ايهيمي لوكالة فرانس برس إنه "من المتوقع أن يرتفع عدد الضحايا إذ ما زلنا بصدد جمع المعلومات".
وتحدثت قناة "إن اتش كي" التلفزيونية الرسمية عن حصيلة 49 قتيلاً و48 مفقوداً مساء السبت في اليابان وعلقت برامجها المعتادة لتبث برامج خاصة. وأعطت محطات أخرى حصيلة مماثلة. سجلت هيروشيما أعلى حصيلة مع 23 قتيلاً على الأقل بحسب "ان اتش كي" لكن مقاطعات أخرى مثل ايشي وجيفو وكيوتو واوكاياما لحقت بها أضرار كبرى أيضاً. ونشر حوالي 48 رجل إطفاء وشرطياً وعسكرياً من قوات الدفاع الذاتي على الأرض لكنهم يواجهون صعوبات كبرى نظراً لتعذر الوصول إلى بعض الأماكن في الأرياف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : أمطار غزيرة في اليابان توقع 30 قتيلاً وفقد العشرات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمطار غزيرة في اليابان توقع 30 قتيلاً وفقد العشرات .

المصدر : الجزيرة اونلاين