أخبـارعاجلة : بلدي الخرج يناقش انتشار الكسارات حول مدينة السيح
أخبـارعاجلة : بلدي الخرج يناقش انتشار الكسارات حول مدينة السيح

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بلدي الخرج يناقش انتشار الكسارات حول مدينة السيح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بلدي الخرج يناقش انتشار الكسارات حول مدينة السيح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بلدي الخرج يناقش انتشار الكسارات حول مدينة السيح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بلدي الخرج يناقش انتشار الكسارات حول مدينة السيح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بلدي الخرج يناقش انتشار الكسارات حول مدينة السيح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عـقـد المجلس البلدي لبلدية الخرج اجتماعه الـ 32 برئاسة رئيس المجلس الدكتور مصلح العنزي، وذلك في مقر المجلس بمدينة السيح.‏
وناقش المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ‏وعدداً من التقارير وأوراق العمل المقدمة من أعضاء المجلس، وبعض المقترحات المقدمة من المواطنين حول تطوير الخدمات البلدية بمدينة السيح والمراكز والقرى التابعة لخدمات المجلس.
وتناول المجلس موضوع انتشار الكسارات العشوائية حول النطاق العمراني لمدينة السيح التي أضرت بالبيئة، وقرر المجلس تشكيل لجنة لمتابعة الكسارات وإعداد تقرير بهذا الشأن للرفع للجهات المختصة.
وناقش المجلس تعثر مشروع سوق الخضار والفاكهة في غرب السيح بحضور مدير إدارة المشاريع في بلدية الخرج المهندس أحمد الزهراني ومسؤولي الشركة المنفذة، وتم اتخاذ جميع السبل والإجراءات التي تكفل إنهاء المشروع.
كما ناقش المجلس تقرير لجنة الحدائق الذي يتضمن بعض الملاحظات والمقترحات لتطوير الحدائق العامة في أحياء مدينة السيح ومنها تكثيف دور الأمن والسلامة وأعمال النظافة في الحدائق القائمة، ووضع كاميرات مراقبة في جميع الحدائق والمنتزهات.
‏وأوصى المجلس بدراسة إمكانية تخصيص جزء من حديقة الملك عبدالعزيز بحي السليمانية، وحديقة الملك فهد بحي السلام، وممشى مصلى العيد الكبير بحي الخزامى، وممشى طريق العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بحي الأندلس للاستثمار من القطاع الخاص.
ووافق المجلس في ختام الجلسة على عقد لقاء مفتوح مع المواطنين بمدينة السيح خلال شهر ذو القعدة المقبل، يتخلله عرضاً لأبرز منجزات المجلس والقرارات التي تم اتخاذها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بلدي الخرج يناقش انتشار الكسارات حول مدينة السيح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بلدي الخرج يناقش انتشار الكسارات حول مدينة السيح .

المصدر : الجزيرة اونلاين