أخبـارعاجلة : مع اقتراب الحج.. انتعاش أسواق المفروشات بالعاصمة المقدسة
أخبـارعاجلة : مع اقتراب الحج.. انتعاش أسواق المفروشات بالعاصمة المقدسة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مع اقتراب الحج.. انتعاش أسواق المفروشات بالعاصمة المقدسة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مع اقتراب الحج.. انتعاش أسواق المفروشات بالعاصمة المقدسة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مع اقتراب الحج.. انتعاش أسواق المفروشات بالعاصمة المقدسة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مع اقتراب الحج.. انتعاش أسواق المفروشات بالعاصمة المقدسة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مع اقتراب الحج.. انتعاش أسواق المفروشات بالعاصمة المقدسة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهدت أسواق المفروشات وأسرة النوم بمكة المكرمة ازدهاراً ملحوظاً هذه الأيام، حيث تشهد إقبالاً كبيراً من أصحاب العمائر التي خصصت لمساكن حجاج بيت الله الحرام.
وأكد متعاملون في هذه السوق أن منتجات الصناعة الوطنية أكثر ما يقبل على شرائه المستهلكون.
يوضح "عبدالعزيز" عامل في محلات بيع المفروشات أن المفروشات شهدت رواجاً كبيراً هذه الأيام، ولكن جميع أصحاب العمائر المخصصة لسكن حجاج بيت الله الحرام يقبلون على شراء المنتجات الوطنية ومنها الموكيت مثلاً، الذي يمتاز بالجودة وسعره المناسب.
ولفت "أبوبكر" عامل في محل بيع المفروشات إلى أن قدوم موسم الحج وتوافد الحجاج إلى مكة المكرمة هذه الأيام ساهم في زيادة الطلب على أسرّة النوم ومنتجات أسواق المفروشات بشكل عام، حيث شهدت محلات بيع الأسرة والشراشف والوسائد انتعاشاً كبيراً في المبيعات، مشيراً إلى أن أسعار الأسرة تتراوح ما بين 80 - 150 ريالاً باختلاف المحل والجودة، مضيفاً أن سوق أسرّة النوم يشهد حركة نشطة كبيرة فأصحاب العمائر يقومون بإعداد اللازم منذ وقت مبكر، تمهيداً لسكن الحجاج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مع اقتراب الحج.. انتعاش أسواق المفروشات بالعاصمة المقدسة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مع اقتراب الحج.. انتعاش أسواق المفروشات بالعاصمة المقدسة .

المصدر : الجزيرة اونلاين