أخبـارعاجلة : تحديات الكريكت بمكة المكرمة.. الهواية المفضلة للشباب الآسيوي
أخبـارعاجلة : تحديات الكريكت بمكة المكرمة.. الهواية المفضلة للشباب الآسيوي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تحديات الكريكت بمكة المكرمة.. الهواية المفضلة للشباب الآسيوي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تحديات الكريكت بمكة المكرمة.. الهواية المفضلة للشباب الآسيوي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تحديات الكريكت بمكة المكرمة.. الهواية المفضلة للشباب الآسيوي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تحديات الكريكت بمكة المكرمة.. الهواية المفضلة للشباب الآسيوي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تحديات الكريكت بمكة المكرمة.. الهواية المفضلة للشباب الآسيوي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يغتنم العديد من العاملين من الجاليات الآسيوية عطلة نهاية الأسبوع في ممارسة لعبة "الكريكت ".
وتشهد عدد من الساحات في مكة المكرمة تجمعات لممارسي لعبة "الكريكت" من الجاليات الآسيوية، التي تتوافد من مختلف الأحياء ليمارسوا هوايتهم المفضلة في مباريات حماسية يقضون معها أوقات من المتعة والتسلية.
واعتبر عدد من ممارسي اللعبة العطلة الأسبوعية وقتاً مناسباً لممارسة هوايتهم، لافتين إلى أن البعض منهم ينهمك طيلة أيام الأسبوع في عمله بينما يقضي يومي الجمعة والسبت في الترفيه والتسلية وفي جو حماسي بين لاعبي "الكريكت".
يقول مزمل غلام "أعمل ميكانيكياً في إحدى ورش السيارات ونتيجة العمل الشاق طيلة أيام الأسبوع نأتي إلى إحدى الساحات لممارسة لعبة الكريكت"، موضحاً أنهم يستخدمون كرة التنس الأرضي في اللعبة كبديل عن نظيرتها الحقيقية، والتي تستخدم لـ "الكريكت" لتناسب مع اللعب على الإسفلت.
ويشير عبدالحق إلى أن مباريات اللعبة تستمر لساعات من بعد صلاة العصر يوم الجمعة حتى قبيل منتصف الليل، مؤكداً أن اللعبة لها طابع حماسي، يتنافس فيها الفريقان على محاولة تسجيل الكرة إلى أبعد مكان، وذلك للحصول على نقاط أكثر، باستخدام المضرب الخشبي المخصص لهذه اللعبة، أو بابتكار ما هو مشابه له.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تحديات الكريكت بمكة المكرمة.. الهواية المفضلة للشباب الآسيوي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تحديات الكريكت بمكة المكرمة.. الهواية المفضلة للشباب الآسيوي .

المصدر : الجزيرة اونلاين