أخبـارعاجلة : ١٠ توائم يتنافسون في مسابقة مهرجان كأس العالم
أخبـارعاجلة : ١٠ توائم يتنافسون في مسابقة مهرجان كأس العالم

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ١٠ توائم يتنافسون في مسابقة مهرجان كأس العالم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ١٠ توائم يتنافسون في مسابقة مهرجان كأس العالم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ١٠ توائم يتنافسون في مسابقة مهرجان كأس العالم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ١٠ توائم يتنافسون في مسابقة مهرجان كأس العالم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ١٠ توائم يتنافسون في مسابقة مهرجان كأس العالم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 8 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ يتنافس ١٠ توائم في مسابقة مهرجان كأس العالم في حديقة الحسينية بمكة المكرمة وسط حضور جماهيري غفير.
وخطف التوائم بأشكالهم المتقاربة وزيهم الموحد أنظار زوار المهرجان الذين بدورهم تفاعلوا مع هذه المسابقة بالتشجيع والتصفيق لهم بحرارة.
وقال مدير المهرجان أحمد الحسن إنه شارك في المسابقة ١٠ توائم بحضور أسرهم، مشيراً إلى أن المسابقة تهدف إلى إبراز العلاقة الوطيدة بين التوائم الثنائية والثلاثية والمتعددة، مبيناً أنه شارك في المسابقة توائم من مختلف الأعمار وتم تقديم الهدايا والجوائز لهم.
وأكد الحسن أن فعاليات المهرجان استطاعت استقطاب العدد الأكبر من الزوار، واحتلال مواقع متقدمة بين المهرجانات في مكة المكرمة، لافتاً إلى أن فعاليات المهرجان المتعددة أدخلت البسمة والمتعة لدى كل الزائرين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ١٠ توائم يتنافسون في مسابقة مهرجان كأس العالم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ١٠ توائم يتنافسون في مسابقة مهرجان كأس العالم .

المصدر : الجزيرة اونلاين