أخبـارعاجلة : بتوجيه من خادم الحرمين .. وصول التوأم السيامي التنزاني إلى الرياض
أخبـارعاجلة : بتوجيه من خادم الحرمين .. وصول التوأم السيامي التنزاني إلى الرياض

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بتوجيه من خادم الحرمين .. وصول التوأم السيامي التنزاني إلى الرياض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بتوجيه من خادم الحرمين .. وصول التوأم السيامي التنزاني إلى الرياض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بتوجيه من خادم الحرمين .. وصول التوأم السيامي التنزاني إلى الرياض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بتوجيه من خادم الحرمين .. وصول التوأم السيامي التنزاني إلى الرياض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بتوجيه من خادم الحرمين .. وصول التوأم السيامي التنزاني إلى الرياض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ إنفاذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -، وصل إلى مطار الملك خالد الدولي اليوم الاثنين، التوأم السيامي التنزاني ميلنيس وأنيسيا من تنزانيا برفقة والدتهما والفريق الطبي المرافق، وأدخلا مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض بتنسيق ومتابعة من مركز العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" للإغاثة والأعمال الإنسانية لعلاجهما ودراسة إمكانية فصلهما.
وثمن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله الربيعة هذه اللفتة الإنسانية الحانية التي تأتي امتدادًا لما تقوم به المملكة وقيادتها الرشيدة من جهود إنسانية كبيرة لرفع معاناة الإنسان أينما كان وتؤكد حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على العمل الإنساني.
وقال الدكتور الربيعة: إن التوأم السيامي هما إناث وتلتصقان في منطقتي الصدر والبطن والحوض مع اشتراكهما بثلاثة أطراف سفلية، مبيناً أن عمرهما خمسة شهور وثلاثة أسابيع وحالتهما الصحية مستقرة وتحتاجان إلى إجراء الفحوصات الطبية الدقيقة لتحديد إمكانية فصلهما.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بتوجيه من خادم الحرمين .. وصول التوأم السيامي التنزاني إلى الرياض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بتوجيه من خادم الحرمين .. وصول التوأم السيامي التنزاني إلى الرياض .

المصدر : الجزيرة اونلاين