أخبـارعاجلة : البحرية التايلاندية: ارتفاع عدد من تم إخراجهم من الكهف إلى 8
أخبـارعاجلة : البحرية التايلاندية: ارتفاع عدد من تم إخراجهم من الكهف إلى 8

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : البحرية التايلاندية: ارتفاع عدد من تم إخراجهم من الكهف إلى 8، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البحرية التايلاندية: ارتفاع عدد من تم إخراجهم من الكهف إلى 8، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : البحرية التايلاندية: ارتفاع عدد من تم إخراجهم من الكهف إلى 8، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : البحرية التايلاندية: ارتفاع عدد من تم إخراجهم من الكهف إلى 8، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البحرية التايلاندية: ارتفاع عدد من تم إخراجهم من الكهف إلى 8، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 9 يوليو 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت البحرية التايلاندية أنه تم إخراج ثلاثة آخرين من الفتية الذي كانوا محاصرين في كهف في شمال تايلاند، ما يرفع عدد من تم إنقاذهم إلى ثمانية فتية من إجمالي 12 ومدربا محاصرين منذ أكثر من أسبوعين.
وأظهر بث مباشر لمحطة "بي.بي.إس" التايلاندية سيارات الإسعاف والمروحيات وهي تقل ثلاثة من أفراد المجموعة إلى مستشفى محلي.
وجرى يوم أمس إنقاذ أربعة فتية لا يزالون متواجدين بالمستشفى. ولم يصدر تأكيد رسمي بعدد من تم إنقاذهم اليوم، في إطار عملية الإنقاذ التي انطلقت يوم أمس.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : البحرية التايلاندية: ارتفاع عدد من تم إخراجهم من الكهف إلى 8، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البحرية التايلاندية: ارتفاع عدد من تم إخراجهم من الكهف إلى 8 .

المصدر : الجزيرة اونلاين