250 شابًّا استفادوا من برنامج "إعفاف الشباب" لجمعية "رفاء" بمكة في 2017
250 شابًّا استفادوا من برنامج "إعفاف الشباب" لجمعية "رفاء" بمكة في 2017

أعلنت جمعية التنمية الأسرية بمكة المكرمة "رِفاء"، أنها قدمت خلال عام 2017 مساعدات عينية تمثلت في تقديم أجهزة كهربائية متنوعة للمساهمة في تأثيث منازل الشباب المقبلين على الزواج، وذلك ضمن برنامج "إعفاف الشباب".


وأوضح المستشار والمشرف العام على الجمعية محمد المدخلي أن برنامج "المساعدات العينية" الذي تنفذه الجمعية أحد البرامج المتفرعة عن "برنامج إعفاف الشباب"، والذي يشمل تقديم المساعدات المالية والقروض الميسّرة والمساعدات العينية لدعم الشباب المقبلين على الزواج والمساهمة في تكوين أسرة وتجهيز عش الزوجية.

وقال "المدخلي" أن برنامج المساعدات العينية ينفذ بدعم سخي من شركة "هادية بنت عبداللطيف جميل"، التي تقدم -مشكورة- مئات الأجهزة الكهربائية المتنوعة لتأثيث منازل العرسان، مشيرًا إلى أن إجمالي قيمة المساعدات العينية المقدمة خلال العام الماضي 2017 بلغ "1,386.00" مليونًا وثلاثمائة وستة وثمانين ألف ريال، استفاد منها "250" شابًّا.

وقدم المدخلي شكره وشكر مجلس إدارة الجمعية والمستفيدين للدكتورة هادية بنت عبداللطيف جميل لما تقدمه من دعم للجمعية لتنفيذ برامجها في خدمة المجتمع المكي، مشيدًا بمبادراتها الخيرية وانعكاسها على نفوس المستفيدين وإسهامها في تخفيف أعباء ومتطلبات الزواج.

المصدر : سبق