أهم الأخبار : صور متداولة.. آباء وأبناؤهم يرابطون سوياً على جبهات القتال بالحد الجنوبي
أهم الأخبار : صور متداولة.. آباء وأبناؤهم يرابطون سوياً على جبهات القتال بالحد الجنوبي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : صور متداولة.. آباء وأبناؤهم يرابطون سوياً على جبهات القتال بالحد الجنوبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صور متداولة.. آباء وأبناؤهم يرابطون سوياً على جبهات القتال بالحد الجنوبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : صور متداولة.. آباء وأبناؤهم يرابطون سوياً على جبهات القتال بالحد الجنوبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : صور متداولة.. آباء وأبناؤهم يرابطون سوياً على جبهات القتال بالحد الجنوبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صور متداولة.. آباء وأبناؤهم يرابطون سوياً على جبهات القتال بالحد الجنوبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 3 يونيو 2018 01:32 مساءً ـ الأقتصادي ـ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لآباء وأبنائهم في الخدمة بالقوات المسلحة السعودية، ويرابطون معاً على الحدود الجنوبية دفاعاً عن الوطن من الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران.

ومن أبرز الصور قائد اللواء السادس العميد الركن مسفر شافي السبيعي ونجله الملازم أول شافي مسفر السبيعي وهما يحملان السلاح، وكذلك العميد ضيدان بن محمد بن دهام السبيعي وابنه الملازم أول ناصر بن ضيدان، ورئيس الرقباء غلفان خبراني ونجله العريف إبراهيم غلفان خبراني.

وحظيت الصور المتداولة على تفاعل واسع من المغردين، الذين أشادوا بالآباء وأبنائهم الذين قدموا أرواحهم فداءً للدين والوطن، داعين الله عزَّ وجل أن يحفظهم.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : صور متداولة.. آباء وأبناؤهم يرابطون سوياً على جبهات القتال بالحد الجنوبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صور متداولة.. آباء وأبناؤهم يرابطون سوياً على جبهات القتال بالحد الجنوبي .

المصدر : تواصل