"إغاثي العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز"" يقدم 768 طن تمور للجزائر والفلبين
"إغاثي العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز"" يقدم 768 طن تمور للجزائر والفلبين

سلّم فريق مركز العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" للإغاثة والأعمال الإنسانية، اليوم، 708 أطنان من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في الجمهورية الجزائرية.

وحضر التسليم القنصل السعودي حمد الرشيد، وممثل برنامج الأغذية العالمي رومان سيروا، وممثل وزارة المالية السعودية، وفريق المركز.

وقد وقّع ممثل برنامج الأغذية العالمي في الجزائر على مذكرة تسلّم الشحنة من فريق مركز العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" للإغاثة في مقر السفارة.

وتُعَد هذه الشحنة، التي تم تسليمها اليوم، جزءاً من تبرع المملكة لبرنامج الأغذية العالمي، الذي سيتولى مسؤولية توزيعها في الجزائر.

كما سلّم فريق مركز العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم، هدية حكومة السعودية إلى جمهورية الفلبين المتضمنة 60 طناً من التمور.

وحضر التسليم سفيرُ خادم الحرمين الشريفين لدى الفلبين الدكتور عبدالله البصيري، ورئيس المفوضية العامة للشؤون المسلمين في الفلبين طاهر ليدسان، والأمين العام للهلال والصليب الأحمر الفلبيني أوسكار بلابياد، وممثل وزارة المالية في المملكة، وفريق من المركز.

ورفع السفير "البصري"، في كلمة له، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين، على هذه المساعدت التي شملت العديد من الدول المحتاجة والمتضررة، والتي تأتي في إطار الجهود الإغاثية والإنسانية للمملكة ممثلة في مركز العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" للإغاثة، ووصلت إلى العديد من البلدان حول العالم.

المصدر : سبق