نظّمه فرع عمل المنطقة.. أمير الباحة يرعى حفل زواج 400 شاب وفتاة
نظّمه فرع عمل المنطقة.. أمير الباحة يرعى حفل زواج 400 شاب وفتاة

رعى أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، حفل الزواج الجماعي لـ400 شاب وفتاة، الذي نظّمه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية بالمنطقة.

وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة، بدأ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق كلمةً، رحّب فيها بأمير الباحة والحضور؛ معرباً عن شكره له على رعايته للحفل ومشاركة أبنائه وبناته فرحتهم واحتفالهم بهذه المناسبة؛ مهنئاً المتزوجين، وسائلاً الله لهم التوفيق.

وأكد أن هذه الرعاية تجسّد ما تَنعم به هذه البلاد من التلاحم بين القيادة وأبناء الوطن، وتعكس ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام بهذا الوطن وأبنائه في مختلف المجالات؛ مشيراً إلى أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة والجمعيات الخيرية يحرص على دعم كل البرامج والأنشطة التي تهم أعمالها ومنها برنامج تهيئة المقبلين على الزواج.

وقال "الشايق": في هذا العام 1439هـ تم تأهيل 286 شاباً و214 فتاة بمبلغ قدره 520.000 ريال، وبلغ الدعم المالي لـ400 شاب وفتاة 2.950.000 ريال؛ ليصبح إجمالي ما تم صرفه في هذا العام 3.470.000 ريال؛ معرباً عن شكره لأمير المنطقة على اهتمامه بأعمال الفرع، كما شكر جميع الداعمين للجمعيات الخيرية وللجنة المنظمة للحفل.

بعد ذلك شاهد والحضورُ "أوبريت" إنشادياً بمشاركة فرقة الجنوب بهذه المناسبة.

وفي ختام الحفل، كرّم الأمير حسام بن سعود، الرعاة والداعمين للجمعية والحفل؛ فيما تَسَلّم هديةً تذكاريةً بهذه المناسبة من مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ثم التُقطت الصور التذكارية معه.

حضر الحفل مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، ومدير عام مكتب أمير المنطقة المتحدث الرسمي للإمارة أحمد بن صالح السياري، وعدد من المسؤولين في المنطقة.

المصدر : سبق