أخبـارعاجلة : بريطانيا: العثور على زجاجة تحوي غاز الاعصاب نوفيتشوك  
أخبـارعاجلة : بريطانيا: العثور على زجاجة تحوي غاز الاعصاب نوفيتشوك  

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : بريطانيا: العثور على زجاجة تحوي غاز الاعصاب نوفيتشوك  ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بريطانيا: العثور على زجاجة تحوي غاز الاعصاب نوفيتشوك  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : بريطانيا: العثور على زجاجة تحوي غاز الاعصاب نوفيتشوك  ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : بريطانيا: العثور على زجاجة تحوي غاز الاعصاب نوفيتشوك  ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بريطانيا: العثور على زجاجة تحوي غاز الاعصاب نوفيتشوك  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 13 يوليو 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعلنت الشرطة البريطانية الجمعة العثور على "زجاجة صغيرة" تحتوي على غاز الاعصاب نوفيتشوك في منزل احد بريطانيين أصيبا بالمرض نتيجة الغاز الشهر الماضي. وقالت الشرطة في بيان "يوم الاربعاء 11 تموز/يوليو تم العثور على زجاجة صغيرة اثناء عملية تفتيش منزل شارلي راولي في اميزبيري" بعد اربعة اشهر من تسمم جاسوس روسي وابنته بنفس الغاز. وجاء في البيان ان "العلماء أكدوا لنا الان ان المادة الموجودة في الزجاجة هي نوفيتشوك" مضيفا ان الفحوص أجريت في مختبر بورتون داون للدفاع الذي تعرف على المادة في البداية.
وعثر على راولي (45 عاما) ورفيقته دون ستورغيس (44 عاما) منهارين في منزله في 30 حزيران/يونيو. وتوفيت ستورغيس الاحد بينما استعاد راولي الوعي ولم يعد في حالة خطرة. وقالت الشرطة انها تمكنت من التحدث معه "لفترة وجيزة". وجاء الحادث بعد العثور على الجاسوس الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا فاقدي الوعي في مدينة سالزبيري جنوب غرب انكلترا في الرابع من اذار/مارس ما اثار أزمة دبلوماسية بين بريطانيا وروسيا. وقالت الشرطة انها ستجري المزيد من
الفحوص للمادة التي أثرت على روالي وستورغيس للتأكد من انها من نفس العينة التي استخدمت ضد سكريبال وابنته.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : بريطانيا: العثور على زجاجة تحوي غاز الاعصاب نوفيتشوك  ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بريطانيا: العثور على زجاجة تحوي غاز الاعصاب نوفيتشوك   .

المصدر : الجزيرة اونلاين