أخبـارعاجلة : ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار
أخبـارعاجلة : ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 14 يوليو 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتهت مساء الجمعة، فعاليات النسخة الثانية عشرة لسوق عكاظ التي أقيمت تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -، بإشراف مباشر من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وشركاؤها الاستراتيجيين، بحضور أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن هميل، ومدير إدارة سوق عكاظ عبدالله السواط ، وممثل جامعة الطائف الدكتور تركي الثبيتي، ومدراء ورؤساء الجهات الحكومية .
وشهد اليوم الختامي حضوراً كبيراً من الزوار اكتظت بهم جنبات وجادة الفعاليات، فيما احتضنت الخيمة الثقافية الحفل الختامي ، الذي بدأ بعرض عن فعاليات السوق وبرنامجه الثقافي .
عقب ذلك ألقى الدكتور تركي الثبيتي كلمة اللجان شكر فيها هيئة السياحة والتراث الوطني على ما قدمته وشركائها في سوق عكاظ من فعاليات منوعه نالت على رضى واستحسان زوار عكاظ .
وأكد الثبيتي أن سوق عكاظ وما قدمه في النسخة الثانية عشرة شهد إثراءً ثقافياً من الفعاليات المتنوعة والبرنامج الثقافي المعد الذي سجل حضوراً مميزاً.
بعد ذلك أعلنت أسماء الفائزين في مسابقات التصوير الضوئي ومسابقات سوق عكاظ ، ليتم تكريهم .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ختام فعاليات سوق عكاظ وسط حضور كبير من الزوار .

المصدر : الجزيرة اونلاين