أخبـارعاجلة : نجاة طفلة في تبوك إثر سقوطها من شرفة منزلها بالدور الثالث
أخبـارعاجلة : نجاة طفلة في تبوك إثر سقوطها من شرفة منزلها بالدور الثالث

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : نجاة طفلة في تبوك إثر سقوطها من شرفة منزلها بالدور الثالث، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجاة طفلة في تبوك إثر سقوطها من شرفة منزلها بالدور الثالث، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : نجاة طفلة في تبوك إثر سقوطها من شرفة منزلها بالدور الثالث، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : نجاة طفلة في تبوك إثر سقوطها من شرفة منزلها بالدور الثالث، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجاة طفلة في تبوك إثر سقوطها من شرفة منزلها بالدور الثالث، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 15 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أنقذت العناية الالهية مساء أمس الأحد طفلة تبلغ من العمر ثلاثة أعوام إثر سقوطها من الدور الثالث من شرفة منزلها الواقع في حي النسيم بتبوك .
الطفلة تعرضت لكسر في الجمجمة دون اي اصابات اخرى او نزيف في المخ رغم سقوطها من مكان مرتفع واستقرارها على الرصيف امام احد المحال التجارية اسفل المبنى الذي تسكن . وقال عم الطفلة في تصريح لـ "الجزيرة او نلاين " أن الطفلة اصيبت بكسر في الجمجمة ولكن الاطباء طمئنوا أسرتها بأن حالتها مسنقرة ولله الحمد. واضاف قائلا ان الطفلة سقطت من خلال الشرفة رغم أنها مغطاة بسياج حديدي ولكن صغر حجم جسدها ساعدها على الخروج من بين فراغات السياج لكي تسقط على الأرض.
وأردف قائلا : عند مشاهدة الطفلة ممددة على الأرض، قام المارة بحملها لاقرب مركز صحي من موقع الحادث واجريت لها الاسعافات الاولية ثم جرى نقلها لمستشفى الملك خالد حيث اجريت لها الفحوصات اللازمة وادخلت العناية الفائقة وحالتها الآن مستقرة حسب رأي الأطباء.
وقد باشر قسم شرطة النهضة الحادثة وكذلك الادلة الجنائية كاجراء روتيني في مثل هذه الحوادث وقدموا النصيحة لجميع الأسر بتوخي الحذرعند وجود أطفال لديهم بعدم اهمال النوافذ وتغطيتها بشكل محكم حتى لا تتكرر مثل هذه الحوادث.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : نجاة طفلة في تبوك إثر سقوطها من شرفة منزلها بالدور الثالث، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجاة طفلة في تبوك إثر سقوطها من شرفة منزلها بالدور الثالث .

المصدر : الجزيرة اونلاين