أخبـارعاجلة : وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم على طريق تبوك - ضباء
أخبـارعاجلة : وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم على طريق تبوك - ضباء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم على طريق تبوك - ضباء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم على طريق تبوك - ضباء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم على طريق تبوك - ضباء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم على طريق تبوك - ضباء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم على طريق تبوك - ضباء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 20 يوليو 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ توفي شخصين فيما أصيب خمسة أشخاص آخرين إثر حادث تصادم مركبة بشاحنة على طريق تبوك - ضباء ، وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة تبوك نبيل العنزي أن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بتبوك تلقت بلاغاً من عمليات الشرطة يفيد بوجود حادث تصادم بين مركبة وشاحنة نقل كبيرة على طريق تبوك ضباء ( الخريطة ) نتج عنه إحتراق الشاحنة وعلى الفور تم توجيه أربع فرق إسعافية والقيادة الميدانية للموقع . وعند مباشرة أول فرقة إسعافية للموقع وبعد اتمام عملية الفرز اتضح وجود ( 7 ) حالات في الموقع أربع إصابات طفيفة وإصابه حالته متوسطة وحالتي وفاة وقد تم نقل جميع الحالات إلى مستشفى ضباء العام .
و شاركت فرق الدفاع المدني في التعامل مع الحريق الناجم عن التصادم وفك حالة احتجاز أحد المصابين . واتخذت الإجراءات الرسمية اللازمة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم على طريق تبوك - ضباء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة شخصين وإصابة 5 في حادث تصادم على طريق تبوك - ضباء .

المصدر : الجزيرة اونلاين