أخبـارعاجلة : محافظ ينبع يفتتح الجمعية التعاونية للصيادين
أخبـارعاجلة : محافظ ينبع يفتتح الجمعية التعاونية للصيادين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : محافظ ينبع يفتتح الجمعية التعاونية للصيادين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محافظ ينبع يفتتح الجمعية التعاونية للصيادين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : محافظ ينبع يفتتح الجمعية التعاونية للصيادين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : محافظ ينبع يفتتح الجمعية التعاونية للصيادين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محافظ ينبع يفتتح الجمعية التعاونية للصيادين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ افتتح محافظ ينبع سعد بن مرزوق السحيمي، أمس، مقر الجمعية التعاونية للصيادين بحضور عدد من المسؤولين.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم, ثم كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية حامد بن يحيى شليه، أكد فيها على الجهود المبذولة من الجهات ذات العلاقة لتأسيس هذه الجمعية التي تخدم شريحة هامة من المجتمع.
وتضمن الحفل عرضاً مرئياً للإستراتيجية التطويرية والخطط المستقبلية للجمعية، وما تقدمه من برامج موجهة تستهدف أسر الصيادين لتمكينهم من الانخراط بسوق العمل وتحويلهم من فئة رعوية إلى تنموية.
كما تضمن الحفل توقيع عدد من الشراكات المجتمعية مع مجموعة من الشركات والمؤسسات التجارية التي تهتم بالصيادين وأسرهم.
وفي ختام الحفل سجل المحافظ كلمة شكر فيها الجميع على ما شاهده ولمسه من جهود ملموسة تنم عن فكر وعمل متميز وجاد.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : محافظ ينبع يفتتح الجمعية التعاونية للصيادين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محافظ ينبع يفتتح الجمعية التعاونية للصيادين .

المصدر : الجزيرة اونلاين