أخبـارعاجلة : اتفاقية لرفع كفاءة الخدمات الاستثمارية للسجناء
أخبـارعاجلة : اتفاقية لرفع كفاءة الخدمات الاستثمارية للسجناء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : اتفاقية لرفع كفاءة الخدمات الاستثمارية للسجناء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اتفاقية لرفع كفاءة الخدمات الاستثمارية للسجناء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : اتفاقية لرفع كفاءة الخدمات الاستثمارية للسجناء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : اتفاقية لرفع كفاءة الخدمات الاستثمارية للسجناء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اتفاقية لرفع كفاءة الخدمات الاستثمارية للسجناء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وقعت وزارة التجارة والاستثمار والمديرية العامة للسجون مذكرة تفاهم تهدف لتطوير التعاون المشترك بين الطرفين وتطوير الشراكة وتحسين فاعلية وكفاءة منظومة الخدمات الاستثمارية في مجال الخدمات المقدمة للسجناء بما يسهم في التكامل بين الجهات ويرفع من كفاءة العمل.
وأكد الطرفان السعي البناء لتطوير الفرص الاستثمارية وتنفيذ الأنشطة داخل السجون وفق الضوابط والشروط التي تحقق المعايير الأمنية المتبعة، كما شكلا فريق عمل مشترك للرفع بالاحتياجات الخاصة بالبنية التحتية وتأمين المواقع المخصصة للتنفيذ.
وستقوم وزارة التجارة والاستثمار والمديرية العامة للسجون بالتنسيق لتطوير الفرص الاستثمارية في السجون والمساعدة في إعداد الدراسات الممكنة للاستثمار، بالإضافة إلى تقديم البرامج التأهيلية والتدريبية للكوادر البشرية.
وتهدف (التجارة) و(السجون) إلى المساهمة في رفع مستوى الوعي المجتمعي وتعزيز روح المسئولية الوطنية والاهتمام بكل ما من شأنه خدمة المجتمع والنهوض بكافة شرائحه وذلك دعماً لمستهدفات برنامج التحول الوطني 2020 وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030 .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : اتفاقية لرفع كفاءة الخدمات الاستثمارية للسجناء، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اتفاقية لرفع كفاءة الخدمات الاستثمارية للسجناء .

المصدر : الجزيرة اونلاين