أخبـارعاجلة : توفير حافلات إسناد لحجاج الداخل
أخبـارعاجلة : توفير حافلات إسناد لحجاج الداخل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : توفير حافلات إسناد لحجاج الداخل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، توفير حافلات إسناد لحجاج الداخل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : توفير حافلات إسناد لحجاج الداخل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : توفير حافلات إسناد لحجاج الداخل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، توفير حافلات إسناد لحجاج الداخل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 2 أغسطس 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ اعتمدت وزارة الحج والعمرة، مقترحاً رفعه المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل يختص بتوفير حافلات إسناد (طوارئ) لمنشآت حجاج الداخل بنسبة 3% من عدد الحجاج المشمولين بخدمة قطار المشاعر المقدسة حسب الرخصة الموسمية لموسم حج 1439هـ.
وعقدت وزارة الحج والعمرة اجتماعًا مشتركًا بين المجلس التنسيقي والنقابة العامة للسيارات، أسفر عن اتفاق الجميع على آلية تنفيذ المقترح المعتمد، تضمن مسؤولية منشآت حجاج الداخل المشمولة مخيماتها بخدمة القطار عن توفير حافلات إسناد بالتنسيق مع نقابة السيارات، وتولي لجنة التصعيد والنفرة متابعة موقع إسناد الخاص بحجاج الداخل.
وتضمن الاتفاق التشديد على متعهدي النقل بإيقاف الحافلات في مواقفها الخاصة، خارج المشاعر المقدسة وأحياء مكة المكرمة، ابتداءً من انتهاء رحلات قدوم الحجاج إلى رحلات مغادرتهم، مع تقديم كروكي من الشركة الناقلة يوضح مواقع تخزين الحافلات.
وأعرب رئيس المجلس التنسيقي عبدالرحمن بن فالح الحقباني عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الحج والعمرة الدكتور محمد بن صالح بنتن على تفاعله ودعمه المستمر واللامحدود للمبادرات والأفكار التي يقدمها المجلس للارتقاء بمستوى خدمات قطاع حجاج الداخل ورفع جودتها.
ويأتي مقترح المجلس التنسيقي انطلاقًا من مهامه التي يختص بها بموجب لائحته التنظيمية التي نصت على اقتراح الحلول للمشاكل والمعوقات التي قد تواجه قطاع خدمة حجاج الداخل، وعلى تمثيله لدى الجهات الحكومية وغيرها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : توفير حافلات إسناد لحجاج الداخل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، توفير حافلات إسناد لحجاج الداخل .

المصدر : الجزيرة اونلاين