"غرفة الرياض" تعلن عن توفر وظائف بالقطاع الخاص
"غرفة الرياض" تعلن عن توفر وظائف بالقطاع الخاص

أعلنت غرفة الرياض عن توفر عددٍ من الوظائف الإدارية والفنية بالقطاع الخاص، طرحتها (10) شركات ترغب في شغلها بالمؤهلين من السعوديين والسعوديات من حملة البكالوريوس والدبلوم والثانوية العامة والمتوسطة، وسيكون موعد إجراء المقابلات الشخصية لشغلها خلال الفترة من 5 إلى 9 أغسطس الحالي بمقر الغرفة والشركات.

وبيّنت الغرفة أن الوظائف المطروحة تحت مسميات "فنيون" في مجالات: الكهرباء، الميكانيكا، التبريد والتكييف، المضخات، الضغط العالي، اللحام، النجارة، السباكة، وأجهزة مكتبية.

وتضم الوظائف: مشرف، معقب، بائعة، بائع، مساعد فني إنتاج، مسوقة، مصمم جرافك، معلمة رياض أطفال، محاسبة، استقبال زبائن، مدير مبيعات سيارات، مدير موارد بشرية، اختصاصي مبيعات اختصاصي تسويق، محاسب عام، مسؤول مشتريات سيارات، استشاري مبيعات سيارات، اختصاصي تصوير فوتوغرافي وفيديو، ممرضة.

من جانب آخر، أشاد نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض، المهندس منصور بن عبدالله الشثري، بالتعاون والتجاوب الذي تبديه منشآت القطاع الخاص مع توجهات الغرفة وجهودها في مجال توظيف السعوديين والسعوديات الباحثين عن العمل.

وأوضح أن تلك التوجهات تأتي مواكبة ودعمًا لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتمشيًا مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

كما أهاب الشثري بالراغبين في العمل بالقطاع الخاص من الشباب والشابات الاستفادة من تلك الوظائف المطروحة، مؤكدًا حرص الغرفة على تسخير قدراتها لتكون داعمًا لتمكين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض لتوفير المزيد من فرص التوظيف للباحثين عن العمل.

المصدر : سبق