سفير السعودية لدى سنغافورة يؤكد تطور العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين
سفير السعودية لدى سنغافورة يؤكد تطور العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية سنغافورة سعد بن صالح الصالح أن العلاقات بين المملكة وجمهورية سنغافورة تشهد نمواً وتطوراً في جميع المجالات، وخاصة المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية مشدداً على أن المملكة من خلال رؤيتها الواعدة 2030 تتبنى الانفتاح الاقتصادي في علاقتها مع الدول الشقيقة والصديقة كافة.

وفي التفاصيل بين "الصالح" أن الزيارات الرسمية المستمرة بين قيادتي ومسؤولي البلدين، تعكس حرصهما على تحقيق تقدم في علاقات التعاون الثنائي ما ينعكس بشكل مباشر على بلديهما وشعبَيهما الكريمين.

وأشاد السفير الصالح بنتائج الزيارة الحالية لرئيس مجلس الشورى على رأس وفد من المجلس منوها باللقاء المهم للوفد مع فخامة رئيسة جمهورية سنغافورة، وما أبدته فخامتها من تقدير للمملكة وقيادتها وتطلعها إلى تلبية دعوة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- بزيارة المملكة وإشادتها برؤية المملكة 2030 وتطلع بلادها للمشاركة في برامج الرؤية لتحقيق النهضة المنشودة بالمملكة نظراً لما لسنغافورة من خبرات وإمكانات في هذا المجال.

وقال إن هذه الزيارة وما تخللها من اجتماعات مع رئيس البرلمان والمسؤولين في سنغافورة تجسد مستوى التطلعات لتعزيز علاقات التعاون بين المملكة وسنغافورة بما يسهم في تعزيز أطر التعاون وفتح مسارات جديدة في مختلف المجالات بين البلدين الصديقين لاسيما في المجالات الاقتصادية.

المصدر : سبق