أخبـارعاجلة : غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص
أخبـارعاجلة : غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 10 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تواصل غرفة الرياض تنفيذ خطتها لتوظيف الباحثين عن العمل من الشباب والفتيات، بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض، لشغل 338 وظيفية فنية وإدارية، منها 166 وظيفة نسائية و172 وظيفة رجالية.
وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالغرفة المهندس منصور الشثري، أن طرح هذه الوظائف يأتي بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص، وضمن جهودهما المشتركة لتوظيف الباحثين عن عمل من الجنسين، موضحاً أن هذه التوجهات تأتي مواكبة ودعماً لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتمشياً مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.
ودعا الشثري الباحثين عن العمل من الشباب والفتيات للاستفادة من هذه الوظائف المطروحة، مؤكداً حرص الغرفة على تسخير قدراتها وعلاقتها لتكون حلقة وصل بين منشآت القطاع الخاص بمنطقة الرياض لتوفير المزيد من فرص التوظيف للجنسين.
يشار إلى أن هذه الوظائف معلنة من قبل 9 شركات بالقطاع الخاص، وترغب بشغلها بالشباب الحاصلين على البكالوريوس، الدبلوم، والثانوية والمتوسطة والابتدائية، وتشمل الوظائف "بائع، استقبال فندق، موظف إداري، شؤون موظفين، محاسب ضريبة قيمة مضافة، محاسب رواتب، بائعة ذهب ومجوهرات، معلمة ريال أطفال، محاسبة، استقبال، مساعد إداري، بائعة، منشطة مبيعات".
ودعت الغرفة المتقدمين للوظائف إحضار المستندات المطلوبة وتشمل: السيرة الذاتية للمقابلة وشهادة المؤهل العلمي والخبرة، كما دعتهم للتأكد من مطابقة المؤهل والشروط قبل التقديم على الوظيفة، علماً أن موعد إجراء المقابلة الخاصة سيتم خلال الفترة من 12 إلى 15 أغسطس الحالي بمقر الغرفة والشركات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غرفة الرياض تعلن توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص .

المصدر : الجزيرة اونلاين