أخبـارعاجلة : "بئر عسكر".. مقصد ومتنفس طبيعي لأهالي وزوار منطقة نجران
أخبـارعاجلة : "بئر عسكر".. مقصد ومتنفس طبيعي لأهالي وزوار منطقة نجران

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : "بئر عسكر".. مقصد ومتنفس طبيعي لأهالي وزوار منطقة نجران، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "بئر عسكر".. مقصد ومتنفس طبيعي لأهالي وزوار منطقة نجران، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : "بئر عسكر".. مقصد ومتنفس طبيعي لأهالي وزوار منطقة نجران، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : "بئر عسكر".. مقصد ومتنفس طبيعي لأهالي وزوار منطقة نجران، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "بئر عسكر".. مقصد ومتنفس طبيعي لأهالي وزوار منطقة نجران، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 10 أغسطس 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يمتاز مركز بئر عسكر الواقع في الشمال الغربي من منطقة نجران بالتضاريس الجبلية المرتفعة والأودية والشعاب والسهول الخضراء ونسائم الليل العليلة، إلى جانب الأجواء الماطرة والمعتدلة في أغلب أوقات السنة، مما جعله مقصداً ومتنفساً طبيعياً لأهالي وزوار المنطقة، خاصة هذه الأيام مع هطول الأمطار واعتدال الجو.
ويضم مركز بئر عسكر العديد من المواقع السياحية الجذابة والفريدة التي تتمتع بعوامل طبيعية كالأودية الخلابة، ومنها "متنزه الغثمة " في الشمال الغربي من مقر المركز ويحتوي على الكثير من الأشجار منها القرض، السدر، الطلح، السمر، السلم، الوهط، البشام، والعديد من النباتات الخضراء، كما يضم المركز وادي ذي حباب - شرق بئر عسكر-، وهو غني بالأشجار والنباتات والحياة الفطرية، وكذلك وادي بضاء - شرق شمال المركز-، إذ تمتاز تلك المواقع بأجوائها المعتدل في فصل الصيف، وجمال تكويناتها الصخرية والرملية، كما أن تشكلات الجبال وتنوعها يضفي رونقاً للمكان وسحراً خاصاً به.
وتواصل أمانة منطقة نجران ممثلة ببلدية بئر عسكر في تنفيذ أعمال التطوير والتأهيل للمخططات الواقعة في المركز من خلال استكمال أعمال الرصف والإنارة لشوارع المخططات وإعادة تأهيل الجلسات العائلية ومجاميع الألعاب الواقع في أعلى "مغرة"، والقيام بأعمال النظافة المستمرة والصيانة لجميع المرافق، إلى جانب تهيئة واستثمار العديد من المواقع سواء في "مغرة" أو بالقرب من محيط مركز بئر عسكر لإنشاء المرافق السياحية والترفيهية التي تتيح المجال أمام الشباب والعائلات لقضاء أوقات ماتعة، والاستفادة من المقومات البيئية والسياحية التي تتوفر بالمنطقة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : "بئر عسكر".. مقصد ومتنفس طبيعي لأهالي وزوار منطقة نجران، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "بئر عسكر".. مقصد ومتنفس طبيعي لأهالي وزوار منطقة نجران .

المصدر : الجزيرة اونلاين