أخبـارعاجلة : قيادة المرور بعرفات تؤكد جاهزيتها لانسيابية حركة الحجيج
أخبـارعاجلة : قيادة المرور بعرفات تؤكد جاهزيتها لانسيابية حركة الحجيج

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : قيادة المرور بعرفات تؤكد جاهزيتها لانسيابية حركة الحجيج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قيادة المرور بعرفات تؤكد جاهزيتها لانسيابية حركة الحجيج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : قيادة المرور بعرفات تؤكد جاهزيتها لانسيابية حركة الحجيج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : قيادة المرور بعرفات تؤكد جاهزيتها لانسيابية حركة الحجيج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قيادة المرور بعرفات تؤكد جاهزيتها لانسيابية حركة الحجيج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 19 أغسطس 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت قيادة المرور بمشعر عرفات،جاهزية كوادرها وآلياتها لتنفيذ خطتها المرورية في أرجاء المشعر مع بدء توافد قوافل ضيوف الرحمن، وسط منظومة أمنية تسهم بإذن الله في انسيابية الحركة وسلامة جموع الحجيج .
وأوضح قائد مرور عرفات العميد عبدالله المحترش، أن الخطة المرورية تشمل جميع المحاور والطرق الرئيسية والفرعية والميادين في أرجاء المشعر في الاتجاه القادم من مشعر مزدلفة، إلى جانب المداخل المؤدية لمشعر عرفات "مدخل جامعة أم القرى، ومدخل كبري الحج للسيارات الصغيرة، ومدخل طريق 54".
وبين أن محاور خطوط السير لهذا الموسم تشمل طريق الطائف كمحور رئيسي لدخول الحجاج لمشعر عرفات، إضافة إلى طرق "26، و38، و44، و56" الطولية وجميعها تستقبل الحجاج القادمين من مشعر مزدلفة.
ولفت قائد مرور عرفات،إلى أنه تم تدريب العاملين على خطة السير على أرض الواقع في جميع المحاور والميادين والمواقف المخصصة الحافلات.
وأشار العميد المحترش إلى المحاور لهذا العام، وهي طريق الطائف وهو محور رئيسي لدخول الحجاج لمشعر عرفات، وطريق 26، وطريق 38، وطريق 44، وطريق 56 لافتاً إلى أن جميع هذه الطرق الطولية جميعها تستقبل الحجاج من مشعر مزدلفة إلى مشعر عرفات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : قيادة المرور بعرفات تؤكد جاهزيتها لانسيابية حركة الحجيج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قيادة المرور بعرفات تؤكد جاهزيتها لانسيابية حركة الحجيج .

المصدر : الجزيرة اونلاين