أخبـارعاجلة : هزة أرضية تضرب قضاء خانفين بمحافظة ديالى شرقي العراق
أخبـارعاجلة : هزة أرضية تضرب قضاء خانفين بمحافظة ديالى شرقي العراق

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : هزة أرضية تضرب قضاء خانفين بمحافظة ديالى شرقي العراق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هزة أرضية تضرب قضاء خانفين بمحافظة ديالى شرقي العراق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : هزة أرضية تضرب قضاء خانفين بمحافظة ديالى شرقي العراق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : هزة أرضية تضرب قضاء خانفين بمحافظة ديالى شرقي العراق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هزة أرضية تضرب قضاء خانفين بمحافظة ديالى شرقي العراق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تظهر قضاء خانقين في محافظة ديالى العراقية اليوم السبت، لهزة أرضية شعر بها معظم سكان القضاء.
وقال مصدر محلي في ديالى، طلب عدم الكشف عن اسمه، في تصريحات لموقع "السومرية نيوز": إن "هزة أرضية ضربت قضاء خانقين في الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم السبت"، مضيفاً أن "معظم سكان القضاء شعروا بالهزة".
وتقع ديالى شرق العراق، وتبعد عن العاصمة بغداد 57 كلم من ناحية الشمال، ويمر بها نهر ديالى الذي يصب في نهر دجلة، وهي من المحافظات التي تشتهر بالزراعة، وخصوصاً زراعة الحمضيات، كما يوجد فيها مطار ابن فرناس الدولي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : هزة أرضية تضرب قضاء خانفين بمحافظة ديالى شرقي العراق، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هزة أرضية تضرب قضاء خانفين بمحافظة ديالى شرقي العراق .

المصدر : الجزيرة اونلاين