أخبـارعاجلة : إجلاء 1800 شخص إثر حريق بمجمع لتكرير النفط في مدينة ألمانية
أخبـارعاجلة : إجلاء 1800 شخص إثر حريق بمجمع لتكرير النفط في مدينة ألمانية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : إجلاء 1800 شخص إثر حريق بمجمع لتكرير النفط في مدينة ألمانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إجلاء 1800 شخص إثر حريق بمجمع لتكرير النفط في مدينة ألمانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : إجلاء 1800 شخص إثر حريق بمجمع لتكرير النفط في مدينة ألمانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : إجلاء 1800 شخص إثر حريق بمجمع لتكرير النفط في مدينة ألمانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إجلاء 1800 شخص إثر حريق بمجمع لتكرير النفط في مدينة ألمانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أجلت الشرطة الألمانية اليوم السبت، 1800 شخص إثر انفجار أسفر عن حريق كبير في مجمع لتكرير النفط جنوب ألمانيا.
وأفادت الشرطة، بأن الحريق الذي اندلع في مجمع (بايرن أويل) للتكرير بمدينة فوبورج على نهر الدانوب أسفر عن إصابة ثمانية أفراد، تم نقل ثلاثة منهم إلى المستشفى بإصابات متوسطة وشديدة.
وأضافت أن عملية الإجلاء تمت إجراء احترازي بسبب تصاعد الدخان الكثيف الناجم عن الحريق.
وأشارت بيانات الشرطة، إلى أنه لم يتم حتى الآن تحديد السبب في الانفجار الذي وقع في ساعة مبكرة صباح اليوم، وأدى إلى حريق كبير في محطة لتوليد طاقة تعمل بالغاز داخل المجمع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : إجلاء 1800 شخص إثر حريق بمجمع لتكرير النفط في مدينة ألمانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إجلاء 1800 شخص إثر حريق بمجمع لتكرير النفط في مدينة ألمانية .

المصدر : الجزيرة اونلاين