أخبـارعاجلة : زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب شرق باكستان
أخبـارعاجلة : زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب شرق باكستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب شرق باكستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب شرق باكستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب شرق باكستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب شرق باكستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب شرق باكستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 1 سبتمبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ضرب زلزال بقوة 4.3 درجات على مقياس ريختر مساء اليوم إقليم البنجاب شرقي باكستان دون أن ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية.
وأوضحت دائرة الأرصاد والمسح الجيولوجي الباكستانية أن مركز الزلزال كان على عمق 10 كيلومترات في منطقة "ننكانه" وشعر بهزته سكان مناطق لاهور وكوجرانواله وفيصل آباد ومعظم أجزاء إقليم البنجاب.
ولم ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية أو مادية جراء الزلزال، غير أنه أجبر سكان المناطق التي ضربها على الخروج من منازلهم خشية وقوع هزة ارتدادية مدمرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب شرق باكستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زلزال بقوة 4.3 درجات يضرب شرق باكستان .

المصدر : الجزيرة اونلاين