أخبـارعاجلة : العثور على عارضة أزياء شابة (مشنوقة) في باكستان
أخبـارعاجلة : العثور على عارضة أزياء شابة (مشنوقة) في باكستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : العثور على عارضة أزياء شابة (مشنوقة) في باكستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العثور على عارضة أزياء شابة (مشنوقة) في باكستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : العثور على عارضة أزياء شابة (مشنوقة) في باكستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : العثور على عارضة أزياء شابة (مشنوقة) في باكستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العثور على عارضة أزياء شابة (مشنوقة) في باكستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عثرت السلطات الباكستانية على عارضة أزياء شابة وصاعدة، ميتة في ظروف غامضة، مساء أمس السبت، في منزلها بمدينة لاهور في شمال شرق البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء الباكستانية "جيو" عن الشرطة، القول: "إنه قد تم العثور على جثة آنام تانولي 26 عاماً، مشنوقة داخل غرفة في منزلها، فيما اعتبر انتحاراً، ثم تم نقل الجثة لاحقاً إلى المستشفى.
وأضافت الشرطة أن تانولي - التي كانت أيضاً مصممة أزياء وأحد عارضات الجيل الجديد في صناعة الأزياء الباكستانية – كانت عادت من ايطاليا منذ نحو شهرين، مشيرة إلى أنها تحقق فيما إذا كان هناك أي شبهة تحيط بالواقعة.
وأشارت الشرطة إلى أنه وفقاً لبيان مسجل نقلته وسائل الإعلام عن والدة الراحلة، فإن تانولي كانت "تحت ضغط عقلي، وكانت لديها موعد محدد في نفس اليوم مع طبيب نفسي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : العثور على عارضة أزياء شابة (مشنوقة) في باكستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العثور على عارضة أزياء شابة (مشنوقة) في باكستان .

المصدر : الجزيرة اونلاين