أخبـارعاجلة : محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحكمي
أخبـارعاجلة : محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحكمي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحكمي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحكمي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحكمي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحكمي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحكمي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وينقل تعازي القيادة لذويه..

أدّى محافظ صامطة أحمد عبدالله زعلة, وجموع المصلين، بعد صلاة العصر يوم أمس, بجامع الملك عبدالله في إسكان الخارش، صلاة الميت على الشهيد الجندي أول أحمد محمد يوسف حكمي، أحد منسوبي القوات المسلحة، الذي استشهد دفاعاً عن الوطن بالحد الجنوبي بمنطقة جازان.
وعقب الصلاة نقل محافظ صامطة، تعازي خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - لذوي الشهيد.
كما نقل تعازي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، لأسرة الشهيد، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وعبر ذوو الشهيد من جانبهم، عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده - رحمه الله - في ميادين الشرف, مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحكمي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محافظ صامطة يؤدي صلاة الميت على الشهيد الحكمي .

المصدر : الجزيرة اونلاين