أخبـارعاجلة : 12 قتيلًا في تحطم مروحية بأفغانستان
أخبـارعاجلة : 12 قتيلًا في تحطم مروحية بأفغانستان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : 12 قتيلًا في تحطم مروحية بأفغانستان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 12 قتيلًا في تحطم مروحية بأفغانستان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : 12 قتيلًا في تحطم مروحية بأفغانستان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : 12 قتيلًا في تحطم مروحية بأفغانستان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 12 قتيلًا في تحطم مروحية بأفغانستان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 2 سبتمبر 2018 07:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقي 12 شخصًا مصرعهم وهم أوكرانيان وعشرة جنود أفغان اليوم، نتيجة تحطم مروحية للنقل العسكري تعود إلى شركة مولدافية ، وفق ما أعلنت السُلطات في مولدافيا .
وكان مسؤول أفغاني، قال في حصيلة سابقة إن الحادث أسفر عن ثلاثة قتلى وسبعة جرحى وقد وقع في شمال أفغانستان .
وذكرت السُلطات المولدافية في بيان أنه "تم ابلاغ السلطات الجوية المدنية في مولدافيا أنه في الثاني من سبتمبر قرابة الساعة الثالثة ت غ، تحطمت مروحية من طراز ام آي 8 تعود إلى شركة فالان اي سي سي بعيد إقلاعها من قاعدة مزار الشريف".
وتحدث المصدر بأن الطائرة كانت تقل ثلاثة أوكرانيين من أفراد الطاقم و11 جنديًا أفغانيًا، مضيفًا: "بحسب المعلومات الأولية، قضى اثنان من أفراد الطاقم وعشرة ركاب جراء الحادث".
وقال نائب قائد القوات الأفغانية في شمال البلاد نظير خوده باميري في تصريح له إن الطائرة تحطمت بسبب "مشكلات فنية" بعيد إقلاعها.
وأوضح نائب المتحدث باسم وزارة الدفاع محمد ردمانيش أن الطائرة تعود إلى شركة خاصة وقد استأجرتها منها وزارة الدفاع .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : 12 قتيلًا في تحطم مروحية بأفغانستان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 12 قتيلًا في تحطم مروحية بأفغانستان .

المصدر : الجزيرة اونلاين