أخبـارعاجلة : شاهد.. لحظة انفجار سيجارة إلكترونية داخل جيب رجل
أخبـارعاجلة : شاهد.. لحظة انفجار سيجارة إلكترونية داخل جيب رجل

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : شاهد.. لحظة انفجار سيجارة إلكترونية داخل جيب رجل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شاهد.. لحظة انفجار سيجارة إلكترونية داخل جيب رجل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : شاهد.. لحظة انفجار سيجارة إلكترونية داخل جيب رجل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : شاهد.. لحظة انفجار سيجارة إلكترونية داخل جيب رجل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شاهد.. لحظة انفجار سيجارة إلكترونية داخل جيب رجل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رصدت كاميرا متجر لبيع التلفزيونات في ولاية كاليفورنيا الأميركية، لحظة مثيرة انفجرت فيها سيجارة إلكترونية داخل جيب أحد العملاء.وكان الرجل (24 عاما) يتفحص جهاز تلفزيون قبل شرائه، داخل متجر في مدينة أنهايم، السبت، عندما وقع الانفجار.
وأظهرت اللقطات الرجل وهو يفحص التلفزيون قبل لحظات من اشتعال النار في جيبه نتيجة الانفجار، الذي تسبب في إحداث ثقب في سرواله. ويظهر في الكاميرا عبد الهادي وهو يحاول يائسا إطفاء ألسنة اللهب بينما كان يركض إلى حمام مجاور لإخماد النار.
وقال لشبكة "إن بي سي" إنه شعر بصدمة في جيبه، حيث كان يضع سيجارته الإلكترونية قبل أن تنفجر، وقال: "تسببت السيجارة في انفجار جيبي".
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تنفجر فيها سيجارة إلكترونية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : شاهد.. لحظة انفجار سيجارة إلكترونية داخل جيب رجل، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شاهد.. لحظة انفجار سيجارة إلكترونية داخل جيب رجل .

المصدر : الجزيرة اونلاين