أخبـارعاجلة : الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة
أخبـارعاجلة : الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 3 سبتمبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأت وحدة الأحوال المدنية المتنقلة بمنطقة عسير أمس، في تقديم خدماتها للرجال والنساء بمحافظة تنومة، وذلك ضمن مبادرة "موجودين" المخصصة لخدمة المحافظات والقرى والمراكز التي لا يوجد بها مكتب للأحوال المدنية للرجال أو النساء.
وخصصت الأحوال المدنية الأسبوع الحالي لتقديم واجب الخدمة للرجال، على أن تواصل العربة المتنقلة عملها في الأسبوعين المقبلين لخدمة نساء المحافظة والمراكز التابعة لها، وذلك في مبنى المحافظة الرئيس.
وتقدم الوحدة المتنقلة جميع خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها، إضافة إلى إصدار سجل الأسرة للأمهات وتسجيل واقعات الزواج والطلاق والوفاة وتعديل المهنة، فضلاً عن طباعة شريحة البيانات "البرنت".
وأوضح المتحدث الإعلامي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن أحد أهم أهداف العمل في القطاع هو التواجد وخدمة العملاء في أماكن تواجدهم، مؤكداً حرص القطاع على تطبيق مفهوم الحكومة المتنقلة من خلال زيارات الوحدات المتنقلة لسائر مناطق المملكة وخدمة الجهات الحكومية والخاصة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية تقدم خدماتها لأهالي تنومة .

المصدر : الجزيرة اونلاين