أخبـارعاجلة : استمرار مناورات تمرين (النجم الساطع 2018) في جمهورية مصر العربية
أخبـارعاجلة : استمرار مناورات تمرين (النجم الساطع 2018) في جمهورية مصر العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : استمرار مناورات تمرين (النجم الساطع 2018) في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استمرار مناورات تمرين (النجم الساطع 2018) في جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : استمرار مناورات تمرين (النجم الساطع 2018) في جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : استمرار مناورات تمرين (النجم الساطع 2018) في جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استمرار مناورات تمرين (النجم الساطع 2018) في جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 14 سبتمبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تستمر مناورات التمرين العسكري المشترك (النجم الساطع 2018) بمشاركة قوات من الدول الشقيقة والصديقة، وذلك في قاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الإسكندرية.
ونفذت وحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة السعودية عدداً من المهام التدريبية المشتركة مع القوات الصديقة والشقيقة المشاركة كاقتحام وتطهير المواقع المحصنة والقفز الحر والإنزال المظلي والرماية بالذخيرة الحية.
وعُقدت تزامناً مع التمرين الميداني، عدد من الندوات والمحاضرات للمشاركين في التمرين، فيما اشتمل التمرين على تدريب عبر المشبهات القتالية والتي تحاكي الواقع.
يذكر أن المشاركة في تمرين النجم الساطع 2018 يندرج ضمن الخطط التدريبية للقوات المسلحة لرفع الجاهزية القتالية لدى منسوبيها وتبادل الخبرات وصقل المهارات العسكرية للمشاركين وسط بيئة قتال حقيقية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : استمرار مناورات تمرين (النجم الساطع 2018) في جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استمرار مناورات تمرين (النجم الساطع 2018) في جمهورية مصر العربية .

المصدر : الجزيرة اونلاين