أخبـارعاجلة : عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر
أخبـارعاجلة : عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عثر عاملون في متجر بإقليم تشونبوري شرقي تايلاند، أمس الأحد، على أصلة عملاقة طولها أربعة أمتار نائمة أمام مبرد بالمتجر.
وتحدث موقع "كوكونتس بانكوك" الإخباري على الانترنت بأن العاملين في متجر "سفن إليفن" بإقليم تشونبوري (120 كيلومترا جنوب شرق بانكوك) رأوا الثعبان أمس الأحد ثم استغاثوا بمتطوعين للسيطرة عليه. ولم يرصد أحداً الأصلة خلال توجهها إلى هذا المكان، ولكن العاملين بالمتجر يعتقدون أنها دخلت عبر الباب الأمامي لتفادي الفيضان بالخارج، حيث تشهد تايلاند حالياً الموسم المطير.
ونجح عمال الإغاثة من السيطرة على الأصلة النائمة خلال خمس دقائق فقط قبل إطلاقها في موقع للحياة البرية. ومن المعروف أن الثعابين تختبئ في الكثير من الأماكن في الدولة الواقعة جنوب شرقي آسيا، بداية من صناديق السيارات وحتى دورات المياه وسلال الغسيل.
وفي بانكوك فقط، تم الإبلاغ عن العثور على أكثر من 35 ألف ثعبان والقبض عليها العام الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمال يعثرون على أفعى طولها 4 أمتار في متجر .

المصدر : الجزيرة اونلاين