أخبـارعاجلة : خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عبدالرحمن الرويتع في وفاة حرمه
أخبـارعاجلة : خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عبدالرحمن الرويتع في وفاة حرمه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عبدالرحمن الرويتع في وفاة حرمه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عبدالرحمن الرويتع في وفاة حرمه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عبدالرحمن الرويتع في وفاة حرمه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عبدالرحمن الرويتع في وفاة حرمه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عبدالرحمن الرويتع في وفاة حرمه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ بعث خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز آل سعود برقية عزاء ومواساة لعبدالرحمن بن إبراهيم الرويتع في وفاة حرمه منى بنت محمد الجميح.
وقال الملك المفدى: "تلقينا نبأ وفاة حرمكم منى – رحمها الله – وإننا إذ نبعث لكم ولأسرة الفقيدة كافة بعزائنا ، لنسأل المولى سبحانه وتعالى أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويسكنها فسيح جناته، إنه سميع مجيب".
كما قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، التعازي والمواساة للمهندس عبدالرحمن بن إبراهيم الرويتع ، في وفاة حرمه منى بنت محمد العبدالله الجميح.
وأعرب سمو ولي العهد في اتصال هاتفي عن خالص تعازيه لأسرتي الرويتع والجميح، سائلاً الله للفقيدة الرحمة والمغفرة ، وأن يلهم ذويها الصبر والاحتساب ، ويجزل لهم الأجر والثواب.
وقد رفع المهندس عبدالرحمن الرويتع، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد على مواساتهم التي خففت من مصابهم ، سائلا الله أن يديم على بلادنا عزها ورخاءها وتلاحمها ويحفظ ولاة أمرها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عبدالرحمن الرويتع في وفاة حرمه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خادم الحرمين وولي العهد يعزيان عبدالرحمن الرويتع في وفاة حرمه .

المصدر : الجزيرة اونلاين