أخبـارعاجلة : مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة
أخبـارعاجلة : مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تظهر أحد موظفي جمرك الحديثة اليوم للإصابة إثر اعتداء أحد مهربي الممنوعات عليه بالضرب أثناء تفتيش مركبته القادمة إلى المملكة عبر الجمرك.

وأوضحت (الجمارك) في بيان صدر الليلة أنه "أثناء أداء أحد منسوبينا لعمله بتفتيش إحدى المركبات القادمة إلى المملكة عبر الجمرك، اتضح وجود (ممنوعات) مع قائد المركبة. وعند قيام رئيس الفترة ببدء اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو المهرب والممنوعات التي تم ضبطها، قام المهرب بالاعتداء على رئيس الفترة بالضرب؛ ما أدى إلى إصابته بإصابات متوسطة استدعت نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج. وجرى الاطمئنان على صحته".

وأضافت أن الجهات الأمنية في منفذ الحديثة قبضت القبض على المعتدي وإيقافه لبدء اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، مشيرة إلى أنها تتابع مجريات التحقيق مع المعتدي "حتى يتم اتخاذ أقصى العقوبات بحقه"، مشددة على أنها لن تتهاون إطلاقًا مع أي حالة اعتداء لفظي أو جسدي يتعرض لها أي من منسوبيها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مهرِّب (ممنوعات) يعتدي بالضرب على موظف جمرك الحديثة .

المصدر : الجزيرة اونلاين