أخبـارعاجلة : القبض على لص مسلح بعد 3 شهور من فراره من السجن بمروحية
أخبـارعاجلة : القبض على لص مسلح بعد 3 شهور من فراره من السجن بمروحية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : القبض على لص مسلح بعد 3 شهور من فراره من السجن بمروحية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القبض على لص مسلح بعد 3 شهور من فراره من السجن بمروحية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : القبض على لص مسلح بعد 3 شهور من فراره من السجن بمروحية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : القبض على لص مسلح بعد 3 شهور من فراره من السجن بمروحية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القبض على لص مسلح بعد 3 شهور من فراره من السجن بمروحية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قبضت الشرطة الفرنسية اليوم الأربعاء القبض مجددا على لص مسلح هرب من أحد السجون بمروحية قبل ثلاثة شهور.
وألقي القبض على رضوان فايد 46 عاماً مع ستة أشخاص آخرين ،من بينهم ثلاثة من المطلوبين أيضا لدى الشرطة، وفقاً لمصدر قضائي في باريس.
وذكرت إذاعة "فرانس بلو" المحلية أنه تم القبض على المسلح خلال مداهمة الشرطة لشقة في بلدة كريل بمنطقة بيكاردي في الشمال.
وكان مسلحون قد حرروا فايد من سجن "رياو" جنوبي باريس بمروحية خطفوها من مدرسة لتعليم الطيران. وأجبر المسلحون الطيار على الهبوط بالمروحية في الفناء الوحيد غير المغطى بالأسلاك الشائكة، لمنع مثل هذه الطرق للهروب، بالسجن ثم التقطوا فايد من منطقة الزيارة حيث كان يلتقي شقيقه.
وكان فايد يقضي حكماً بالسجن 25 سنة بعد إدانته بجريمة سطو مسلح عام 2010 قُتلت خلالها شرطية، وأيضاً عقوبة بالسجن 10 سنوات بسبب الفرار من السجن عام 2013 باستخدام متفجرات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : القبض على لص مسلح بعد 3 شهور من فراره من السجن بمروحية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القبض على لص مسلح بعد 3 شهور من فراره من السجن بمروحية .

المصدر : الجزيرة اونلاين